إشعار:

يمكنك تحميل هذاالقالب مع جميع اضافاته الاحترافيه من مدونة جلال البعداني

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

قوات حرس الحدود تكشف عن تدمير 32 نفقا حدوديا مع رفح

قوات حرس الحدود

قال المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة العقيد أحمد على، إن جهود قوات حرس الحدود أسفرت عن اكتشاف 32 نفقا على الحدود المصرية برفح، تم تدميرها. وقال المتحدث العسكرى إن جهود حرس الحدود.

تمكنت خلال شهر مايو من ضبط عدد 86 واقعة تحرر عنها عدد 86 قضية على الاتجاهات الإستراتيجية المختلفة، تضمنت 31 قضية تهريب جواهر مخدرة بإجمالى نحو عشرة آلاف كيلو جرام وأكثر من مليونى
قرص للعقاقير المخدرة.

كما تم ضبط عدد 8 قضية تهريب أسلحة وذخائر بها عدد 234 قطعة سلاح أنواع مختلفة وعدد 37101 طلقة أنواع مختلفة، بالإضافة إلى ضبط عدد 8 قضية تسلل وهجرة غير شرعية لعدد 304 أفراد ما بين مصرى واجتبى وأسفرت الجهود أيضا عن ضبط عدد 34 قضية تهريب بضائع غير خالصة الرسوم، تقدر قيمتها بأكثر من 14 مليون جنيه.

وتم ضبط عدد 4 قضايا تنقيب عن معدن الذهب وتم ضبط عدد 15 جهازا للتنقيب عن معدن الذهب، بالإضافة إلى ضبط عدد 54 سيارة وعدد 4 عائمات وعدد اثنين من اللوادر لوسائل التهريب المختلفة.

المشاركه

Unknown

إسمي الكامل جلال احمد البعداني ،بلدي هو اليمن ، أهتم بتقنيات وتطوير المدونات ،هدفي من خلال هذه المدونة ،هو مساعدة المدونين على تطوير مدوناتهم من خلال تجربتي المتواضعة التي إكتسبتها خلال مشواري التدويني يمكنكم متابعتي على التويتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق