إشعار:

يمكنك تحميل هذاالقالب مع جميع اضافاته الاحترافيه من مدونة جلال البعداني

الثلاثاء، 28 مايو 2013

"الوسط" يستنكر موافقة الاتحاد الأوربى لكرة القدم على استضافة "إسرائيل" لبطولة الشباب

أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط
استنكر شباب حزب "الوسط" موافقة الاتحاد الأوربى لكرة القدم على استضافة الكيان الصهيونى لبطولة أمم أوروبا تحت سن 21 سنة، كما يدين وبشدة تحديد موعد انطلاق البطولة على الأراضى المحتلة فى يوم الخامس من يونيو لعام 2013، موضحا بأن الاتحاد الأوربى كأنه يكافئ الكيان الصهيونى على ما قام به من اعتداء على الدول العربية فى هذا اليوم من عام 1967.

وقال الحزب فى بيان صادر له اليوم، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إن ما يحدث من الكيان الصهيونى، يجب أن يعامل كمعاملة كيان عنصرى تفرض عليه العقوبات الرادعة وليس المكافأة التى تعنى اعترافا بما يفعله من تطهير عرقى واحتلال يرفضهما المجتمع الدولى".

وطالب الحزب جامعة الدول العربية باتخاذ موقف صريح من هذا القرار الأوروبى، كما طالب بإلزام جميع القنوات والصحف والمواقع العربية، بعدم نشر أى أخبار عن تلك البطولة، وأن يقوم وزراء الشباب والرياضة العرب بإصدار بيان إدانة عاجل لإقامة البطولة على الأراضى المحتلة واتخاذ موقف محدد حيال هذا الأمر لمنع تكراره.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1087563&SecID=319

المشاركه

Unknown

إسمي الكامل جلال احمد البعداني ،بلدي هو اليمن ، أهتم بتقنيات وتطوير المدونات ،هدفي من خلال هذه المدونة ،هو مساعدة المدونين على تطوير مدوناتهم من خلال تجربتي المتواضعة التي إكتسبتها خلال مشواري التدويني يمكنكم متابعتي على التويتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق